القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج معرفة حالة الطقس ودرجات الحرارة Weather Wiz للاندرويد مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل برنامج معرفة حالة الطقس ودرجات الحرارة Weather Wiz للاندرويد مجانا وبرابط مباشر
موضوع عن البرنامج:

نقدم لكم متابعينا احدى التطبيقات المهمة العاملة على الهواتف والأجهزة الذكية وهو تطبيق ويذر وايز Weather Wiz وهو أحد التطبيقات التي تقدم معلومات وأخبار عن حالة الطقس ودرجات الحرارة اليومية وتفاصيل عن حالة الطقس لأي بلد أو منطقة في العالم، وهو من التطبيقات الاساسية المهمة للهواتف والأجهزة الذكية نقدمه لتحميله مجانا ومباشرة.

إن من الميزات الكبيرة المتوفرة في الهواتف المحمولة هي استخدامها في أمور أخرى غير الاتصال فقد أصبحت الهواتف الذكية تقدم خدمات للمستخدمين وذلك عن طريق التقنيات الحديثة التي تملكها أو المتوفرة في هذه الأجهزة مثل تقنية الانترنت اللاسلكي الواي فاي وتقنية التصوير وتقنية تشغيل التطبيقات والبرامج على هذه الأجهزة وهي من أهم الميزات في هذه الأجهزة إضافة للانترنت، لذلك فقد تم العمل على انتاج العديد من التطبيقات التي تقدم خدمات واضافات للجمهور سواء من برامج أو تطبيقات ترفيهية مثل الالعاب، وتطبيقات أخرى مفيدة تقدم خدمات إضافية للجمهور، ومنذ هذه التطبيقات هي تطبيق حالة الطقس Weather Wiz وهو أحد التطبيقات التي تتخصص في متابعة حالة الطقس والأجواء اليومية واعطاء معلومات عن درجات الحرارة بشكل مفصل، وكل المعلومات عن الطقس والحرارة، وهذا التطبيق مميز جدا وذو تصميم حديث بأدوات وتاثيرات ذكية، وهو فعال جدا ويقدم معلومات مفصلة وحصرية ودقيقة جدا، كما أنه يعمل مع تطبيق جوجل مابس لتحديد الأماكن والمدن لتسجيل الموقع واعطاء المعلومات الخاصة بالحرارة والطقس بشكل مفصل ودقيق ويشمل هذا التطبيق أي مدينة أو منطقة في العالم، لذلك فهو برنامج عالمي وضخم مستخدم على نطاق واسع ومنذ اصدار هذا التطبيق وهو في شهرة وانتشار كبير، حيث أنه اصبح من أهم التطبيقات التي تقدم خدمات الطقس والحرارة للمستخدمين، وهذا التطبيق يعمل على الأجهزة والهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد المشغل لمعظم هذه الأجهزة.

إن برنامج الطقس والحرارة Weather Wiz من التطبيقات المهمة التي يجب تنزيلها على هاتفك الذكي، حيث أنه يتم تثبيت العديد من التطبيقات على كل هاتف ذكي ومن أهم هذه التطبيقات هو برنامج الطقس والحرارة، حيث درجات الحرارة من المعلومات المهمة التي يحرص كل شخص لمعرفتها، كي يهيئ نفسه للطقس القادم ومراعاة للظروف المناخية، وبدلا من انتظار نشرات المناخ والطقس على شاشات التلفاز، فإن برنامج الطقس والحرارة Weather Wiz يقدم لك كل ما يختص بدرجات الحرارة وحالة الطقس الخاصة بمدينتك وبشكل فوري وبشكل دقيق، وهذا الأمر مميز وفر الكثير من الوقت والعناء على المستخدمين، مما جعل هذا التطبيق الأفضل من التطبيقات الأخرى وأكثرها استخداما، وبل أصبح من التطبيقات الاساسية التي تستخدم على الهواتف والأجهزة الذكية.

الخدمات التي يقدمها موقع Weather Wiz:

1- درجات الحرارة اليومية
2- حالة الطقس لاي موقع أو منطقة في العالم.
3- خدمة الرادار وهي من الخدمات المميزة في تطبيق درجات الحرارة، حيث يمكنك فتح الخريطة ومعرفة الاجواء والمنخفضات والمرتفعات واتجاه الرياح ومصدرها.
4- التنبؤ بحالات الطقس ودرجات الحرارة للايام القادمة، وملخص عن الأجواء القادمة، ومعلومات عن التغيرات الجوية على درجات الحرارة في نفس اليوم.
5- حالة الشمس والقمر وموقعهما والتغيرات التي تحدث على القمر طيلة أيام الشهر.
6- أشكال وأنماط لشاشة العرض التي تعرض درجات الحرارة ومعلومات الطقس.
المميزات المتوافرة في تطبيق حالة الطقس Weather Wiz:

1- سهل الاستخدام:  يعتبر تطبيق Weather Wiz من التطبيقات سهلة الاستخدام، فهو بسيط وذلك لأنه يعرض درجات الحرارة وحالة الطقس بشكل تلقائي من خلال شاشة عرض كبيرة.

2- متوفر مجانا:  برنامج حالة الطقس والحرارة متوفر مجانا على متاجر التطبيقات، ونقدم لكم هذا التطبيق لتحميله بشكل مجاني من خلال رابط تحميل مباشر.

3- تحديد أي مكان:  من الميزات الكبيرة في تطبيق Weather Wiz أنه يمكن تحديد أي مكان في العالم واعطاء درجات الحرارة لهذا الموقع وكافة معلومات الطقس الممكنة.

4- يتوفر بعدة لغات:  يتوفر برنامج حالة الطقس والحرارة بعد لغات لكي يسهل استخدامه من أي شخص في العالم، ويمكنك اختيار اللغة التي تناسبك، ومن هذه اللغات اللغة العربية.

معلومات عن برنامج حالة الطقس Weather Wiz:

- اسم التطبيق:  Weather Wiz
- الشركة المطورة:6thsolution
- حجم التطبيق:  6 ميغا بايت
- النظام المتوافق: أندرويد
- الاصدار:  2017


لتحميل برنامج معرفة حالة الطقس ودرجات الحرارة Weather Wiz للاندرويد مجانا وبرابط مباشر



تعليقات