القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة القط المتكلم Talking Tom Cat للموبايل مجانا وبرابط مباشر

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل لعبة القط المتكلم Talking Tom Cat للموبايل مجانا وبرابط مباشر
نبذة عن الموضوع:

نقدم لكم اليوم احدى الالعاب الجديدة الممتعة الخاصة بالأجهزة والهواتف الذكية الحديثة وهي لعبة القط المتكلم  Talking Tom Cat وهي لعبة جديدة ممتعة ومسلية لقط متكلم مميزة نقدمها لكم لتحميلها لأجهزة الأندرويد والأيفون بشكل مجاني ومباشر.

من التطورات الكبيرة التي حصلت عالم التكنولوجيا والصناعة في السنوات الماضية هي التطور في صناعة الأجهزة الالكترونية الحديثة المختلفة، حيث أن الصناعة الالكترونية تطور كثيرا وتم اكتشاف قطع وتقنيات تساعد على انتاج الكثير من الأجهزة الالكترونية الحديثة والمتطوة، ومن هذه الأجهزة هي الهواتف المحمولة وأجهزة ذكية أخرى، حيث ان الهواتف المحمولة شهدت تطور كبيرا بعد العام 2005، حيث أدخلت تقنيات جديدة لهذه الهواتف مثل الانترنت اللاسلكي الواي فاي وتقنية اللمس الحساسة وتقنيات حديثة، حيث ظهرت هذه الأجهزة بشكل جديد وحديث وجميل جدا وأنيق، ساعد على انتشار هذه الأجهزة واستخدامها في كل العالم، بدلا من الأجهزة القديمة، وبعد هذا الانتشار ظهرت أيضا أجهزة حديثة وذكية أخرى تعمل بنفس خواص الهاتف الذكي ولكنها تركز على الاضافات الجديدة في الهاتف، وبعد هذا التطور أصبح بالامكان استخدام التطبيقات المختلفة وفتحها على الهاتف الذكي واستخدام الانترنت وتصفح مختلف المواقع، وساعد على ذلك نظام الأندرويد المشغل لهذه الأجهزة، مما ساعد على انتاج الكثير من التطبيقات والبرامج التي تعمل على هذه الأجهزة على غرار برامج وتطبيقات الكمبيوتر، ومن التطبيقات التي استخدمت بكثرة على الهواتف والأجهزة الذكية هي الألعاب، حيث أنتجت الكثير من الألعاب بعد ظهور الأجهزة الذكية وقد نالت اعجاب الجمهور، وأصبح الجمهور يبحث عن كل جديد في عالم الألعاب وتنافست شركات الانتاج على تصميم الألعاب التي تحقق النجاح وتنال اعجاب الجمهور، خاصة الالعاب التي تحمل فكرة جديدة وميزة جديدة تخلق المتعة والتسلية والاثارة عند الجمهور، ومن أكثر هذه الألعاب التي اعجت الجمهور هي لعبة القط المتكلم  Talking Tom Cat هذه الألعاب التي انتجت قبل عدة سنوات للعمل على أجهزة الموبايل والاجهزة الحديثة والتي تخلق المتعة والتسلية الكبيرة عند الجمهور.

و تدور فكرة اللعبة عن قط يتكلم ذو مظهر مضحك وجميل يشبه دمة الاطفال حيث أنه هذا القط يتفاعل ويقوم بحركات مختلفة داخل برنامج اللعبة ويتكلم باصوات مختلفة بمجرد أن يستمع إلى صوت طفل معين أو اي صوت آخر ويقوم باعادة هذا الصوت مرة أخرى مع صوت وضحك وحركات مضحكة ومسلية، حيث أن صوت وحركات القط مضحكة بشكل كبير ومسلية لا يستطيع أحد مقاومة هذا الضحك، وهذا الأمر يضحك الأطفال بشكل أكبر، حيث انها مناسبة للأطفال بشكل أكبر مع باقي الفئات الذين عبروا عن اعجابهم بالفكرة وقصة اللعبة، وعن اعجابهم باللعبة ككل حيث أنها تحقق المتعة والتسلية لهم.  إضافة إلى أن اللعبة تحتوي على ميزات عديدة، حيث أنك تستطيع التدخل في شكل القط وتغيير شكله وجعله يرتدي ثيابا مختلفة وعدة أمور أخرى، كما يمكن أن تشارك اللعبة على مواقع التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء حيث انها مسلية وممتعة بشكل كبير.

اللعبة تعمل على كافة الهواتف والأجهزة الذكية المختلفة كما تعمل على نظام الأندرويد ونظام الماك وIOS وعدة أنظمة أخرى التي تشغل الأجهزة الذكية، كما ان اللعبة خفيفة جدا ولا تؤثر على النظام، وهي متوفرة بشكل مجاني، نقدم لكم اللعبة لتحميلها لكافة الأجهزة الذكية من خلال روابط تحميل مباشرة ومجانية في أدنى الموضوع.

مميزات لعبة القط المتكلم  Talking Tom Cat:

1- فكرة اللعبة:  من المميزات الكبيرة للعبة القط المتكلم هي قصة اللعبة وفكرتها المميزة التي نالت اعجاب الجمهور خاصة شريحة الأطفال. حيث انها جديدة وفريدة.

2- متوافقة مع الاجهزة:  لعبة القط المتكلم  Talking Tom Cat متوافقة مع كافة الأجهزة الذكية والحديثة كما أنها متوافقة مع جميع الأنظمة التي تشغل هذه الأجهزة.

3- متوفرة مجانا:  اللعبة متوفرة مجانا لتحميلها على الاجهزة والهواتف الذكية، وذلك من خلال متجر جوجل بلاي والمتاجر الأخرى، ونقدم لكم رابط التحميل المباشر.

4- التحديث والتطوير:  يتم العمل على تحديث لعبة  Talking Tom Cat بشكل مستمر لتواكب كل جديد في تقنيات البرمجة، وتقدم الجديد للجمهور وتواصل النجاح والتالق.

5- التسلية:  من أكبر ميزات لعبة القط المتكلم أنها تحقق التسلية والمتعة لدى الجمهور والمستخدمين حيث انها تدخل الضحك والسرور في قلوب المستخدمين خاصة الأطفال حيث أن القط يخلق ضحك لا يقاوم.

معلومات عن لعبة القط المتكلم   Talking Tom Cat:

- اسم اللعبة:   Talking Tom Cat
- حجم اللعبة:  47 ميغابايت
- الشركة المنتجة:  OUTfit7
- النظام المتوافق: أندرويد، IOS
- الاصدار:  2016

لتحميل لعبة القط المتكلم Talking Tom Cat للموبايل مجانا وبرابط مباشر


تعليقات