القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة سوبر ماريو الاصلية Super Mario للكمبيوتر والموبايل مجانا وبرابط مباشر

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل لعبة سوبر ماريو الأصلية Super Mario للكمبيوتر والموبايل مجانا وبرابط مباشر
نبذة عن الموضوع:

نقدم لكم متابعينا اليوم احدى الألعاب المشهورة والمميزة وهي لعبة ماريو Super Mario هذه اللعبة الشهيرة والقديمة التي تعرفها الأجيال المتعاقبة منذ عشرين عاما والأطفال يمارسون هذه اللعبة ويتمتعون بها، ورغم ظهور العاب حديثة كثيرة إلى أن ماريو تبقى لها مكانة خاصة عند الجميع، ونقدم لكم هذه اللعبة لتحميلها لأجهزة الكمبيوتر إضافة لأجهزة الموبايل الحديثة.

تعلمون متابعينا حجم الاهتمام في الألعاب وانتاجها خاصة بعد التطور الكبير الذي حدث على انتاج الكمبيوتر، حيث أصبحت قدرات الكمبيوتر التشغيلية أفضل بكثير، مما أتاح المجال أمام المنتجين لتصميم ألعاب وتطبيقات أخرى، وقد تم انتاج  العديد من الألعاب وكان أولى هذه الألعاب لعبة ماريو أو السوبر ماريو Super Mario هذه اللعبة التي حققت شهرة كبيرة جدا، وأصحبت شخصية البطل ماريو الشخصية الاشهر في العالم والتي تخطت حدود عديدة، اصبحت لعبة ماريو أشهر ألعاب الكمبيوتر على الاطلاق ولسنوات طويلة على الرغم من أنه تم انتاج العديد من الألعاب المميزة، إلا أن لعبة ماريو ذات مكانة خاصة في قلوب الجميع، خاصة الأطفال حيث أن هذه اللعبة محبوبة لدى جميع الأطفال وكل الأطفال جربوا ولعبوا لعبة ماريو وتعاقبت الأجيال وبقت لعبة ماريو ذات نفس المكانة المميزة، ولعبة ماريو هي بسيطة ولكن شخصية البطل ماريو هي التي صنعت الشهرة الكبيرة للعبة، حيث أن البطل ماريو ذو شخصية جذابة جدا ومضحكة تعجب كل شخص يشاهده، كما أن شخصيته فريدة وشكله مختلف ولكنه جميل ومحبوب جعله محبوبا لدى الجميع خاصة الأطفال وعلى إثر ذلك فإن اللعبة حققت النجاح والشهرة إضافة إلى فكرة اللعبة وقصتها المميزة ومراحلها العديدة التي تخلق المتعة والتسلية عند الجمهور، و بعد هذه الشهرة تم العمل على تطوير اللعبة وتحديثها على مدى السنوات الطويلة الماضية، مع الحفاظ على شكلها الأساسي والتصميم الأساسي لها، واللعبة أنتجت للكمبيوتر وهي مناسبة لكافة الأجهزة حيث أنها خفيفة وبسيطة جدا.
اطلقت لعبة ماريو Super Mario في البداية على أجهزة الأتاري والبلاي ستيشن وهي أجهزة الألعاب القديمة التي كانت تستخدم لتشغيل الألعاب وبعد تطور الكمبيوتر وتطور علم البرمجة أصبح بالامكان انتاج الكثير من الألعاب والتطبيقات المختلفة، وكانت لعبة ماريو أولى الألعاب التي انتجت للكمبيوتر للانتقال من الأتاري للكمبيوتر وكان ذلك قبل 20 عاما، وحققت اللعبة الشهرة والنجاح الكبير وواصلت اللعبة نجاحها حتى الآن، ونعمل على تقديم هذه اللعبة المميزة لكم لتحميلها على أجهزتكم المختلفة مجانا.  حيث أنه وبعد التطور في صناعة الأجهزة الالكترونية وظهور أجهزة الهواتف المحمولة الذكية وأجهزة ذكية أخرى، تعمل العمل على تحديث اللعبة واصدار نسخ حديثة تعمل على الأجهزة والهواتف الذكية واصدرت نسخة مناسبة للعمل على نظام الأندرويد والأنظمة الأخرى المشغلة للهواتف الذكية، إضافة للنسخة الأصلية التي تعمل على الكمبيوتر بكل أنواعه، حيث أن اللعبة خفيفة ولا تأخذ مساحة كبيرة.

مميزات لعبة ماريو Super Mario:

1- متوافقة مع جميع الأجهزة:  تعتبر لعبة ماريو نسخة 2016 والتي نقدمها لكم في هذا الموضوع، متوافقة مع جميع الأجهزة الممكنة حيث تم اصدار نسخ مناسبة للعمل على  أجهزة الكمبيوتر المختلفة.

2- المتعة والتسلية:  لعبة ماريو ممتعة ومسلية جدا، حيث أنها تتطلب الذكاء وسرعة البديهة وهذا الأمر يخلق المتعة والإثارة عند اللاعب خاصة مع وجود شخصية ماريو الممتعة والمضحكة.

3- خفيفة ومناسبة:  لعبة ماريو تتميز بأنها ومنذ بدايتها خفيفة حيث أنها لا تحتاج لمساحة كبيرة على الجهاز، وهي مناسبة لكافة الأجهزة على اختلاف مواصفاتها.

4- مراحل مختلفة:  يوجد في علبة ماريو العديد من المراحل المختلفة والتي يقطعها اللاعب للوصول للنهاية وهذا يخلق الحماس لدى المستخدم لتخطي هذه المراحل.

5- الحفظ والاستكمال:  في النسخ القديمة للعبة ماريو كان لابد من استكمال مراحل اللعبة الكبيرة على مرة واحدة، ولكن في نسخة 2016 يمكن الحفظ والتوقف عند مرحلة معينة، ثم استكمال المراحل المتبقية في مرات لاحقة.

معلومات عن لعبة ماريو القديمة Super Mario:

- اسم اللعبة:  Super Mario
- النسخة: مجانية
- النظام المتوافق:  ويندوز، أندرويد
- حجم اللعبة:  حسب الجهاز
- الاصدار:  2016

لتحميل لعبة سوبر ماريو الأصلية Super Mario للكمبيوتر والموبايل مجانا وبرابط مباشر



تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. شركة النهدي افضل شركة نقل عفش بالمدينة

    نحن افضل شركة على مستوى المدينة نقوم بجميع اعمال الفك والتركيب لدينا افضل العمالة الماهرة يمكنكم التصال بنا على مدار 24 ساعه للاتصال :
    شركة النهدى نقل عفش بالمدينة 0552014238

    https://goo.gl/ZaRStF
    https://goo.gl/Iphges

    ردحذف

إرسال تعليق